ClickCease
كشف تسربات المياه

كم سعر كشف تسربات المياه : ارخص الاسعار

بسبب مشكلة تسربات المياه المنتشرة في السعودية وكثرة الإستعانة بالشركات يبحث الكثير عن كم سعر كشف تسربات المياه للوصول إلى أفضل الشركات التي تقدم عروض تتناسب مع الجميع .

0550714410

كم سعر كشف تسربات المياه

هنا تقدم شركة نور الدمام جميع الخدمات التي يحتاجها الناس أثناء عملية كشف تسربات المياه. والتي تعمل على حل المشكلة بسهولة وأمان وفق العديد من الأساليب والطرق الحديثة وأيضًا بالأسعار المناسبة لا تقارن بالآخرين ، ما عليك سوى الاتصال بنا ومعرفة جميع الخدمات.

اتصل بنا لتعرف كم سعر كشف تسربات المياه فنحن نقدم عروض مستمرة ومتجددة كل شهر .

تعرف على : شركة كشف تسربات المياه بالجبيل

شركة كشف تسربات المياه

تتعدد أنواع التسربات التي تؤثر على المباني والمنشآت وتضعف البنية التحتية للمباني والمنشآت وما هو النوع الذي يجب تحديده لمعرفة الأساليب المتبعة في علاجه ولكلاً منها سعر في كشف التسربات ، فإليك هذه الأنواع:

كم سعر كشف تسربات المياه الظاهرة : هذه هي التسريبات الواضحة والتي تؤثر على التوصيلات الخارجية للمياه والمراحيض والسخانات. من السهل اكتشافها وعلاجها.

كم سعر كشف تسربات المياه الخفية : هذه التسريبات داخلية وموقعها غير معروف لذا فهي تؤثر على توصيلات المياه الداخلية في الجدران والمباني. حيث يصعب اكتشافه وهو استخدام كاشف تسرب المياه.

شركة كشف تسربات المياه بالجبيل
شركة كشف تسربات المياه بالجبيل

طرق كشف تسربات المياه

الطرق المتبعة لكشف تسربات المياه بالمنازل والمنشآت يجب اتباع عدة طرق أثناء عملية الكشف عن تسرب المياه ، والتي تعمل على إظهار ما إذا كان هناك تسرب بناء أم لا ، هذه هي الطرق:

التأكد أن جميع توصيلات المياه في المنزل أو المرفق مغلقة بشكل خاص بالقرب من الخزان.

ثم تتم قراءة العداد بعد إغلاق التوصيلات وتسجيل القراءة على ورقة. الانتظار بضع ساعات دون فتح أي مآخذ للمياه.

اعمل على قراءة العداد مرة أخرى ومقارنة القراءة الأولى بالقراءة الثانية. وإذا لوحظ اختلاف في القراءتين فهذا يدل على وجود تسرب للمياه.

ويتم الكشف عن توصيلات المياه في المنزل وفي حال وجود تسرب فهذا ظاهر التسريب واذا لم يكن هناك وجود تسرب خفي في الجدران الداخلية والتوصيلات ويتم الكشف عنه بجهاز كشف التسرب المياه الجوفية في هذه الحالة مطلوب البحث عن شركات تسرب المياه ومعرفة كم  سعر كشف تسربات المياه

هناك الكثير من الأضرار التي لحقت بالمباني والمنشآت نتيجة تسرب المياه ، وهذه بعض هذه الأضرار:

  • البنية التحتية السيئة للمباني والمرافق.
  • الأضرار التي تلحق بالمراحيض الداخلية والخارجية.
  • تم إهدار الكثير من المياه وارتفعت فواتير المياه أيضًا.
  • تعطيل مجرى الحياة اليومية في المنزل أو المؤسسة.

جهاز كشف تسربات المياه في الجدران

من أجل شركة كشف تسربات المياه لتحقيق أقصى معالجة لمشكلة التسرب عليك الاعتماد على بعض الأساليب والمعدات الحديثة. هذه الأجهزة كالتالي:

  • جهاز قياس الضغط : – من أهم أنواع الأجهزة التي تثق بها شركات كشف تسربات المياه. يعمل هذا الجهاز عن طريق بناء الضغط في أنابيب المياه ، وفي حالة حدوث مشكلة تسرب يمكن لمقياس الضغط التحرك خارج مكانه.
  • أكوا فون :- من أحدث الأجهزة الفعالة في كشف تسربات المياه ، يعمل هذا الجهاز بكفاءة عالية عن طريق ضغط خطوط المياه الساخنة والباردة بغاز النيتروجين ، وعند اكتشاف مشكلة التسرب قد تحدث بعض الاهتزازات لتحديد مكان التسرب.
  • جهاز المجال الكهرومغناطيسي: له أجزاء لاسلكية ويعمل عن طريق إرسال بعض الموجات الكهرومغناطيسية إلى أنابيب المياه.
  • ترددات الذبذبات: وهي من أفضل أنواع الأجهزة التي تستخدمها شركات كشف تسربات المياه بالرياض.
  • يعتمد هذا الجهاز على تقنية الترددات والميغا هرتز التي يتم إرسالها إلى الأنابيب وتحديدها من خلال شاشة عرض متخصصة لتوضيح مسار التذبذبات وبالتالي تحديد موقع التسرب.
زر الذهاب إلى الأعلى