ClickCease
المدونة

ونش رفع اثاث

ونش رفع اثاث توفره الشركة من أجل تقديم خدمة الأوناش الحاملة للأثاث بوسائل أمان كاملة، حيث تهدف الشركة إلى توفير خدمات تليق باسمها الكبير في سوق الأوناش.

ولذلك أصبحت سيارات النقل الحديثة و الاوناش الهيدروليك متاحة حتى يتمكن أكبر عدد من عملائنا من الحصول على خدمات نقل الأثاث بواسطة أفضل الأوناش.

فإننا نسعى إلى إرضاء العملاء من خلال تطوير السيارات والأوناش حتى نواكب أفضل شركات نقل الأثاث الدولية والعالمية، كما أننا بصدد تجديد الآليات التي نتبعها من أجل توفير أسرع وأفضل خدمة نقل أثاث في حتى نتكمن من احتلال صدارة قائمة أفضل شركات نقل الأثاث في. 

احسن ونش رفع اثاث

يعاني الكثير من العملاء المقيمين بالأدوار العليا من مشاكل عديدة، وقد تمكننا من حل مشكلات رفع الأثاث الطوابق المرتفعة من خلال توفير أفضل الأوناش الكهربائية التي بإمكانها حمل الأثاث من ارتفاع شائق وإنزاله بأمان تام.

وهنا يأتي دور العمالة المدربة على كيفية حمل وإنزال الأثاث الثقيل من الارتفاعات الشاهقة دون أن يتضرر، فقد تم تزويد الأوناش بأفضل عوامل الأمان التي تحافظ على مقتنيات العملاء الغالية للأجهزة الكهربائية والتكييف والتحف والموبيليا الثقيلة والأثاث المكتبي.

فلا داعي للخوف أو القلق من طلب خدمة نقل الأثاث باستعمال الونش الكهربائي إذا كنت تسكن في طابق مرتفع، فإننا نعد بتغليف الأثاث وتجهيزه للحمل على الأوناش دون كسور أو خدش، كما أن عمال تغليف الأثاث يقومون باستخدام أفضل وسائل التغليف والأدوات المختصة بتغليف الأثاث.

ولأن مهمتنا الأولى دائمًا هي توفير أفضل خدمات بأقل الأسعار أصبح بالإمكان التواصل الآن مع أحد فروع الشركة والاستعلام عن العروض الجديدة، فقد قمنا بتخفيض أسعارنا حتى يتمكن عملائنا من كل الفئات طلب الخدمات المتاحة لدينا.

شركات نقل الاثاث بالونش

أصبحت الشركات تعتمد على ونش رفع اثاث في حمل الأثاث ونقله من أعلى الارتفاعات باعتباره من أحدث وسائل رفع الأثاث خاصةً في الأدوار العالية، فإنه يحافظ على الأثاث والموبيليا وييسر عملية النقل من مكان إلى آخر.

فإن مرحلة إنزال الأثاث تعد من المراحل الدقيقة في عملية نقل العفش وتحتاج إلى اتباع وسائل قوية ومتينة بإمكانها حمل الأثاث وإنزاله إلى الطابق العلوي أو الصعود إلى الأدوار العليا بأمان كامل وهذا ما تقدمه أوناش شركة ونش رفع اثاث إلى عملائنا من سكان الأدوار المرتفعة.

فإذا كنت تبحث عن أفضل وسيلة لحمل الأثاث من الطابق المرتفع وترغب في الاطمئنان على إنزال العفش بسلام وبسرعة دون أن يلحق به أية أضرار فإن الونش هو الوسيلة الأكثر أمانًا والأفضل على الإطلاق.

فإن هناك عمالة محترفة مدربة على حمل الأثاث وإنزاله دون حدوث مشاكل وبأمان كامل تصل نسبته إلى 100%، لذلك ننصح دائمًا عملائنا الذين يسكنون في أبراج شاهقة الارتفاع أو عمارات مرتفعة بطلب خدمة الونش الكهربائي من أجل نقل الأثاث.

ونش كهربائي لرفع الاثاث

تنوعت وتعددت الأوناش الكهربائية واستخداماتها، فإن هناك أنواع بإمكانها حمل أثاث بوزن 1000 كيلوجرام، وتوجد أنواع أخرى مثل الونش الهيدروليكي بإمكانه حمل الأثاث الذي يزن 3000 كيلو جرام مثل الونش الهيدروليكي، ولقد وفرت شركتنا عدد هائل من ونش رفع اثاث وأنواع مختلفة، أبرزها:

  • الونش الكهربائي:

يعد من الأنواع الأساسية التي تساعد على حمل أثاث بوزن ثقيل، حيث يتم تثبيته في البلكونات أو النوافذ، ويعمل عن طريق التيار الكهربائي، كما أنه بإمكانه حمل أثاث يصل وزنه إلى ما يزيد عن 300 كيلو جرام في المرة الواحدة لحمل الأثاث وإنزاله.

  • أوناش هيدروليك:

يوضع الونش الهيدروليك على سيارة خاصة مجهزة لحملة، ويحتاج هذا النوع من الأوناش إلى شوارع متسعة لاستخدامه، على ألا يقل اتساع الشارع الواحد عن 10 أمتار، كما يمكنه حمل أثقل الأثاث وزنًا والذي يصل إلى 3000 كيلو جرام والذي يعد وزنًا هائلًا، أما عن ارتفاع المبنى المناسب لاستخدام الونش الهيدروليك فإنه بإمكانه الوصول إلى طابق يصل ارتفاعه إلى 30 متر، ومن الجدير بالذكر أنه متوفر بعدة أحجام، ويتم استخدام الحجم المناسب بالتنسيق مع إدارة الشركة بعد فحص عدد الأثاث المطلوب نقله وتحديد وزنه.

  • ونش يدوي لحمل الأثاث:

يصلح استخدام هذا الونش في المباني متوسطة الارتفاع، حيث يتم تشغيله أو استخدامه من خلال ويرات وعلبة روس، وتستخدم هذه الأدوات لتخفيف الحمل عن كاهل العامل عند القيام بعملية نقل الأثاث، كما يتم تحريك الونش باليد ويمكن تشغيله أيضًا بالبنزين من أجل جعل عملية نقل الأثاث أكثر سهولة، ويعتبر اختيار الونش اليدوي لحمل الأثاث اختيارًا مثاليًا عند حمل الأثاث صغير الحجم والخفيف.

سعر ساعة الونش

تختلف اسعار ونش رفع اثاث من مكان إلى آخر وفقًا لعدة عوامل، أهمها وزن الأثاث وارتفاع المبنى وعدد قطع الأثاث المنقولة.

فقد تتطلب عملية نقل الأثاث استخدام نوعًا من الأوناش الكهربائية كبيرة الحجم مثل الونش الهيدروليكي المعروف بارتفاع سعر استخدامه خلال عملية النقل، خاصةً إذا استخدمت عدة أوناش لإنزال أثاث شركة أو ماكينات مصنع على سبيل المثال.

لذلك يصعب تحديد تكلفة ساعة الونش ولكن وبشكل عام حرصت شركتنا على تخفيض أسعار خدمات تأخير الأوناش لاستخدامها في نقل الأثاث حتى يتمكن الجميع من طلبها دون تكلف.

ايجار اوناش في اليوم

يتساءل عملاء الشركة بين الحين والآخر عن تكلفة ايجار ونش رفع اثاث في اليوم، حيث يظن البعض أن استخدام الأوناش يحتاج إلى إنفاق أموالًا طائلة لذلك يلجأ الكثيرون إلى طلب خدمة النقل عن طريق استخدام الونش اليدوي.

ولكن أثبتت تجربة عملائنا السابقين مع خدمات الشركة المقدمة على أعلى مستوى من الجودة أن أسعار إيجار الونش تختلف يومًا بعد يوم وفق لاعتبارات عديدة، كما أن طلب خدمة النقل باستعمال الونش ليست مُكلفة على الإطلاق، حيث يتم التعاقد مع العميل على تقديم عملية نقل الأثاث مشتملة على سعر استخدام الونش.

بالتالي يتضمن هذا التعاقد الحصول على خصم إضافي عند طلب خدمة النقل باستخدام الونش وتغليف الأثاث، لذلك لا داعي للقلق عند طلب خدمة نقل الاثاث باستخدام الونش.

مميزات استخدام ونش نقل العفش

إذا كنت تتساءل عن مميزات استخدام ونش رفع اثاث أثناء عملية نقل الأثاث فإنها عديدة، وأهمها:

  • الأمان: يضمن الونش إنزال الأثاث أو رفعه من وإلى الطوابق العليا بأمان.
  • السلامة: يحافظ الونش على أثاث العملاء من التخبط أثناء النقل.
  • السرعة: يوفر استخدام الونش في نقل الأثاث الوقت المستغرق لإنزال العفش وإعادة رفعه إلى المنزل الجديد.
  • الثبات: توفر أنواع الأوناش المختلفة وخاصةً الونش الهيدروليكي خاصية الثبات عند حمل الأثاث.

شركة ونش رفع الاثاث

بادر بحجز خدمة ونش رفع اثاث عند طلب نقل الاثاث داخل المحافظات فإنها من أفضل الخدمات المقدمة من خلال شركتنا وأقلها من حيث السعر، حيث يضمن الونش القيام بعملية النقل على النحو المطلوب دون تكبد العميل مصروفات إضافية عند نقل مقتنياته ومفروشاته، كما أنه يحافظ على المقتنيات الزجاجية من الكسر، لذلك ننصح بطلب خدمة الونش عند الحاجة إلى نقل العفش. 

زر الذهاب إلى الأعلى