ClickCease
كشف تسربات المياه

حل ارتفاع فاتورة المياه بالظهران

حل ارتفاع فاتورة المياه بالظهران بالتقارير لبمعتمدة للمياة الوطنية من شركة نور الدمام المتخصصة في كشف تسربات المياه بدون تكسير حيث تعاني معظم المباني في المملكة من مشاكل شهرية مع ارتفاع فواتير المياه وتحتاج دائمًا إلى حل فاتورة المياه المرتفعة والتأكد من عدم وجود تسربات في مصادر المياه وأنظمة المياه الداخلية والخارجية .

لذلك نحتاج دائمًا إلى شركة متخصصون في كشف تسربات المياه وكشف التسريبات في الأماكن وحل فواتير المياه العالية بدقة عالية ومعتمدة من شركة المياه الوطنية وهذا ما نقدمه في شركة نور الدمام .

0550714410

أسباب ارتفاع فاتورة المياه بالظهران 

هناك دائما العديد من الأسباب لارتفاع فاتورة المياه في المباني السكنية والتجارية والخدمية والغذائية ، حيث ينزعج جميع أصحاب المباني من مشكلة ارتفاع فواتير المياه .

والتي تحدث دائمًا فجأة دون سابق إنذار وتستمر لأكثر من شهرين حتى يتم حل ارتفاع فاتورة المياه بالظهران وتختلف حسب عوامل مختلفة لاستخدام المياه.أسباب زيادة استخدام المياه تتنوع فواتير المياه من مبنى إلى آخر وهي كالتالي:

يؤكد مسئولو شركة المياه الوطنية دائمًا على أن أهم أسباب مشكلة ارتفاع فواتير المياه للعملاء هي عدم تحديث البيانات من قبل العميل وعدم الاستفادة من الوحدات المخصصة .

موضحين أن تحديث بيانات العميل أصبح إلزاميًا لجميع الخدمات. العقارات السكنية والتجارية والغذائية بحيث لا تتوقف خدمات المياه للعملاء والمستفيدين بسبب زيادة فواتير المياه.

مؤكدا أن تحديث بيانات أصحاب العقارات يساعد الشركة على تزويدهم بأفضل الخدمات بشكل أسرع وأفضل وأكثر دقة ويساعد في حل ارتفاع فاتورة المياه بالظهران .

الأماكن الأكثر عرضة للتسربات وبالتالي فإن سبب ارتفاع فواتير المياه هو خزان المياه الجوفية ، خاصة وأن معظم العملاء لا يقومون بفحص دقيق لعنق الخزان أو العوامة وبالتالي يظل خزان المياه مصدرًا للمياه عن طريق عداد المياه ، ويتم تسجيل هذه المياه في الاستهلاك.

المزيد : 

شركة حل ارتفاع فاتورة المياه بالظهران
شركة حل ارتفاع فاتورة المياه بالظهران

حل ارتفاع فاتورة المياه بالظهران

من أكبر أسباب ارتفاع فواتير المياه تسربات المياه المخفية داخل المباني ، وهي المشكلة الأكثر شيوعاً في المملكة نتيجة سوء استخدام المقاول لأدوات ومواد السباكة الصحيحة ، وتظهر المشكلة دائماً لاحقاً. فترة قصيرة وعادة لا يكون الفرد على علم بها.

لأن أعمال السباكة وأنظمة المياه الداخلية تكون إما داخل الجدران أو على الأرضيات ، وهنا تحتاج إلى شركة متخصصة في كشف تسربات المياه ومعتمدة من شركة المياه الوطنية لمساعدتك في تقديم تقرير خاص عن مشاكل الممتلكات أو المياه الجوفية و حل ارتفاع فاتورة المياه بالظهران  تكون دائما عرضة لتسرب المياه الجوفية واختراقها لقاعدة العقار. وتتسبب في أضرار جسيمة بالممتلكات ، خاصة ارتفاع فواتير المياه.

بمجرد اتصالك بأحد ممثلي خدمة العملاء بشركة نور الدمام للكشف عن تسربات المياه وصيانتها لحل مشكلة ارتفاع فواتير المياه ، يتم إرسال الفنيين

يحق للمختصين المعتمدين من شركة المياه الوطنية إيجاد حل ارتفاع فاتورة المياه بالظهران بأحدث الأجهزة المتخصصة في الكشف عن مصدر التسرب دون تكسير بالطبع.

الجهاز المستخدم لكشف التسريبات محدد  بها جميع أنواع وأحدث أجهزة كشف التسريبات في المملكة العربية السعودية.

يعمل الفنيون لدينا على إجراء فحص كامل للمبنى تحت إشراف أحد مهندسي شركة كشف تسربات المياه بالظهران يتم تحديد موقع التسريب بنعم أو لا ، ومن ثم كتابة تقرير شامل عن أماكن التسرب. وصيانته من عدمه ، ويعرض على العميل خدمة صيانة تسرب المياه حسب مكان التسرب ، ومن ثم يتم إرسال التقرير إلى شركة المياه الوطنية لمساعدة العميل في الاعتراض على فاتورة المياه ..

زر الذهاب إلى الأعلى