ClickCease
كشف تسربات المياه

تقرير كشف تسربات المياه 0550714410

 

الهدف من تقرير كشف تسربات المياه:-

عزيزى العميل ان الهدف من تقرير الكشف عن التسربات هو الوقوف على الاسباب الخفية التى تتسبب فى تغير مسار المياه من داخل الانابيب الى الخارج سواء فى الجدران او الارضيات والتى بالتالى تؤدى الى الارتفاع فى فاورة لمياه ويعد هذا التقرير من الاولويات لتقديم اعتراض مسبب الى شركة المياه الوطنية لاعادة النظر فى مبالغ فاتورة المياه .

 

شركة نور الدمام لكشف تسربات المياه

 

خطوات تقرير كشف تسربات المياه :-

عزيزى العميل بداية عند ملاحظتك بارتفاع مبلغ فاتورة المياه مع ثبات معدل استخدامك للمياه فهذا الامر لا يجب ان يمر مرور الكرام ولكن عليك الاهتمام بالامر لان اهماله سيؤدى الى ارتفاع اكثر مع الفاتورة القادمة .

شركة نور الدمام

ستقوم بتقديم اعتراض على الفاتورة وفى هذه الحالة سثقوم الشركة الوطنية بطلب تقرير معتمد من شركة كشف تسربات المياه وهنا يجب عليك الاتصال بشركة كشف تسربات المياه على الرقم 0550714410 .

سنقوم بارسال افضل فنيينا للكشف عن تسرب المياه والوقوف على اسباب ارتفاع الفاتورة واعطاءك تقرير مفصل باسباب تسرب المياه وافضل طرق الاصلاح التى توفر عليك اللجوء الى شركات عديمة الخبره.

لماذا نور الدمام لكشف تسربات المياه :-

عميلنا الكريم لا نزكى انفسنا ولكن نحن من اقدم الشركات العاملة فى مال كشف تسربات المياه ولنا باع طويل فى هذا المجال ولدينا افضل الفنيين والعمالة المدربة ونعتمد فى عملنا على افضل اجهزة الكشفعن تسرب المياه  مثل بالمر الانكليزى وجهاز ايكوفون .

شركة نور الدمام 0550714410

أفضل شركة كشف تسربات المياه  كلنا نعلم جيداً أن مشكلة تسربات المياه هى مشكله خطيره جداً على صحة الانسان وعلى سلامة منزلك فتسربات المياه قد تؤدى الى انهيار منزلك وفى نفس الوقت قد تختلط الاتربه بمياه الشرب وقد ينتج روائح مزعجه ناتجه عن وجود تسرب فى مواصير الصرف مع شركة نور الدمام.

اماكن تقديم الخدمات:-

نوفر فى شركة نور الدمام لكشف تسربات المياه افضل الفنيين على مدار اليوم فى معظم اماكن المنطقة الشرقيه.

كشف تسربات المياه بالدمام

كشف تسربات المياه بالخبر

كشف تسربات المياه بالاحساء

كشف تسربات المياه بالظهران

كشف تسربات المياه بالقطيف

كشف تسربات المياه بالجبيل

نتلقى اتصالك على مدار 24 ساعه ويصلك الفنى فى الوقت المناسب للعميل ونتميز بالدقة فى المواعيد.

زر الذهاب إلى الأعلى